القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث 4 قوالب بلوجر معربة 2020 بدون حقوق(متوافقة)مقبولة في أدزنس100%$

أحدث و أفضل 4 قوالب بلوجر معربة جاهزة 2020 بدون حقوق أكتب هذا المنشور منذ وقت طويل الآن أخبرك عن أحدث قوالب بلوجر المستجيبة. تشتمل على جميع الميزات التي تجعل منها أفضل قوالب لتدوين, لديها تنسيق كبير, لديها عدة ألوان مختلفة المظهر. في عصرنا هذا كل يوم ، يرغب كل مدون في الحصول على أفضل قالب مستجيب لـ Blogger. أصبح القالب المستجيب مهمًا في هذه الايام, أفضل قوالب متجاوبة تتناسب مع جميع الأجهزة, مع تحسين محركات البحث, يعد تحسين محركات البحث أكثر أهمية عند إنشاء مواضيعك للمدونة أو موقع الويب ولهذا السبب يريد الناس أفضل قالب بلوجرBlogger لتحسين و كسب ثقة محركات البحث.

قالب بلوجر 2020,قالب بلوجر مجاني
أحدث 4 قوالب بلوجر معربة 2020 بدون حقوق(متوافقة)مقبولة في أدزنس100%$

أحدث 4 قوالب بلوجر معربة 2020 بدون حقوق(متوافقة)مقبولة في أدزنس


احدث 4 قوالب بلوجرمجانية سريعة الاستجابة ومتوافقة مع الجوّال 2020. هل تبحث عن تنزيل قالب بلوجرعالي الجودة وسريع الارشفة والتحميل لمدونتك في Blogspot؟ من هذه التدوينة المتواضعة، يمكنك تنزيل بعض قوالب بلوجر الاحترافية والمجانية والفريدة والمهنية 2020.

Blogger هي خدمة لنشرالمحتوى على مدونات بلوجر مجانية جدًا متعددة الاستخدامات. تم تطويرها في الأصل بواسطة Pyra Labs ، والتي استحوذت عليها Google في عام 2003. بشكل عام ، يتم استضافة المدونات بواسطة منصة بلوجرفي نطاق فرعي من blogspot.com (مثل xyz.blogspot.com). يمكن أيضًا استضافة المدونات في المجال المخصص المسجل للمدون (مثل www.example.com). كل ما تحتاجه هو مجموعة من قوالب بلوجر المجانية الجيدة حتى تتمكن من اختيار النموذج المناسب لمدونتك وبالمناسبة هناك العديد من القوالب عل مدونتي يمكنك الاطلاع عليها من قسم بلوجر.

أفضل و أسرع 4 قوالب مدفوعة مجانية لسنة 2020


صورة من قالب بلوجر big mag: 


أحدث 4 قوالب بلوجر معربة 2020 بدون حقوق(متوافقة)مقبولة في أدزنس100%$
أحدث 4 قوالب بلوجر معربة 2020 بدون حقوق(متوافقة)مقبولة في أدزنس100%$


أفضل 4 قوالب Blogger المجانية المتوافقة مع الجوّال و جميع الاجهزة لسنة 2020 هناك العديد من الأنواع المختلفة من أنماط القوالب في الانترنت مثل هذه  القوالب الاحترافية والنظيفة التي أقدمها لكم على مدونة دوولاب نت للمعلوميات وقوالب أخرى سبق ان تم تقديمها للمدونين على بلوجر. لقد حققنا بنجاح قائمة رائعة من أفضل قوالب المدونات المجانية 2020 التي يمكن الوصول إليها اليوم. بعض هذه القوالب هي الأعلى تقييمًا ، ويتم استخدامها لتقديم بيانات حقيقية وكبيرة حول ما تقدمه. وذلك لأن الموقع الفريد أكثر تحديدا في الترويج للأعمال.

تحقيق الدخل من الإعلان:


يرغب كل مدون في تحقيق الدخل من مدونته لكسب المال ، لذلك فهو يحتاج إلى تصميم متوافق مع أماكن الإعلانات. في هذا النموذج تضيف أكثر من خمسة إعلانات على المدونة.إذا كنت تستخدم الإنترنت على الإطلاق ، فقد صادفت إعلانات تحتوي على صور أو مقاطع فيديو. توجد هذه الأنواع من الإعلانات على كل موقع ويب من YouTube إلى صحيفتك الرقمية المفضلة. في حين أن مالكي الموقع لديهم علاقة بهذه الإعلانات ، فإن Google AdSense هو القوة وراء إنشائها ووجودها على الإنترنت.

صورة من قالب بلوجر levone:


أحدث 4 قوالب بلوجر معربة 2020 بدون حقوق(متوافقة)مقبولة في أدزنس100%$
أحدث 4 قوالب بلوجر معربة 2020 بدون حقوق(متوافقة)مقبولة في أدزنس100%$


Google AdSense هو نظام أساسي معروف تستخدمه معظم الشركات للترويج لمنتجاتها أو خدماتها ، ولكن لا يعرف الكثير من الناس أنه يمكن للأفراد استخدام هذه الأداة لإنشاء مساحة إعلانية على صفحات الويب الخاصة بهم لتحقيق دخل إضافي. لحسن الحظ ، بمجرد أن ترى العملية خطوة بخطوة ومدى سهولة التنفيذ ، ستتمكن من البدء في كسب بعض الأموال الإضافية من خلال القيام بما تستمتع به من خلال Google AdSense.


وسائل التواصل الاجتماعي:


وسائل الإعلام الاجتماعية تلعب دورًا مهمًا للحصول على حركة المرور من مصادر وسائل التواصل الاجتماعي.هذه القوالب تحتويعلى أكثر من 50 موقعًا للمشاركة الاجتماعية عالية الاستخدام مثل Facebook و twitter و Google + و Pinterest و Digg <Stumble Upon إلخ. المنشورات ذات الصلة: تُعد المشاركات ذات الصلة أو المشاركات الموصى بها مهمة والتي تتم إضافتها إلى هذا النموذج لأنها تساعد على زيادة معدل الارتداد ويستمتع القراء بمزيد من المحتوى في المدونة.

صورة من قالب بلوجر levone الشكل 2:


أحدث 4 قوالب بلوجر معربة 2020 بدون حقوق(متوافقة)مقبولة في أدزنس100%$
أحدث 4 قوالب بلوجر معربة 2020 بدون حقوق(متوافقة)مقبولة في أدزنس100%$


تحتوي هذه القوالب على عدة ألوان مختلفة .اللون الأزرق الأحمر والأخضر و أي لون يخطرعلى بالك. يحاول المدونون جعل التنقل أسهل في أقرب وقت ممكن حتى يتمكن الزائر من التنقل بسهولة في كل جزء من أجزاء الموقع ، حيث يحتوي النموذج على قائمتين تنقل مختلفتين ، أحدهما بسيط والميزات الأخرى بها قوائم منسدلة.


نموذج اشتراك البريد:


يعد الاشتراك بالبريد الإلكتروني أمرًا مهمًا هذه الأيام للحصول على المزيد من حركة المرور بسهولة ، وبمجرد حصول القارئ المشترك على آخر رسائل البريد الإلكتروني في البريد الوارد. هناك نموذج عنوان الاشتراكات الذي سيجعل الآلاف من المشتركين في البريد الإلكتروني.أنظمةالتعليق المترابطة, يسمح لك نظام التعليق المترابط أنت والقارئ بإجراء مناقشة رائعة من خلال نظام التعليقات المترابطة.

صورة من قالب بلوجر levone الشكل 3:


أحدث 4 قوالب بلوجر معربة 2020 بدون حقوق(متوافقة)مقبولة في أدزنس100%$
أحدث 4 قوالب بلوجر معربة 2020 بدون حقوق(متوافقة)مقبولة في أدزنس100%$


من المحتمل أن Blogger هو أقدم منصة تدوين لا تزال تعمل بنشاط على الويب ، فقد كان Google Blogger موطنًا لملايين المدونين لأكثر من 16 عامًا حتى الآن ، ولا يزال يحتفظ بحصة سوقية مستقرة تمامًا في قائمة الأنظمة الأساسية لإدارة المحتوى. من بين جميع مواقع الويب المعروفة التي تعمل بنظام إدارة المحتوى ، يتم استخدام Blogger من قبل 1.9٪ من تلك المواقع ، والتي يتم استخدامها عند 0.9٪ من جميع مواقع الويب المعروفة للإنسان ؛ بفضل W3Techs.


يلتزم البعض بـ Blogger لأنه منتج من Google ، ويمكنك توقع معايير أمان وجودة عالية. يتمتع الآخرون بسهولة التنقل في لوحة معلومات المدونات لإخراج المحتوى بسرعة وبدون تعقيدات. كان التدوين أحد أهم الموضوعات في العقد الأخير. لقد أدرك أصحاب الشركات الصغيرة والكبيرة منذ فترة طويلة أن المدونات وسيلة رائعة لتوليد حركة المرور ونشر أعمالهم ، ومبيعات إضافية ، وتعرض مجاني ، وعمومًا لبناء مجتمع حول نشر المحتوى.

صورة من قالب بلوجر levone الشكل 4:


أحدث 4 قوالب بلوجر معربة 2020 بدون حقوق(متوافقة)مقبولة في أدزنس100%$
أحدث 4 قوالب بلوجر معربة  2020 بدون حقوق(متوافقة)مقبولة في أدزنس100%$


Google Blogger يسهل عليك إلى حد ما تصميم مدونتك الخاصة بالطريقة التي تريدها أن تبدو ، فليس عليك سوى معرفة القليل من HTML و CSS للبدء ، وبصرف النظر عن ذلك ، فإن أي شخص قادر على إنشاء قالب خاص به لمدونته على Blogger.


أحدث 4 قوالب بلوجر تحميل سريع أرشفة سريعة قوالب Blogger سريعة مظاهر بسيطة ونظيفة ذات عناصر أقل متوافقة مع اجهزة الجوال. مهم جدًا لأي مدون ، سواء كان مبتدئًا أو محترفًا, وأفضل شيء هو أنه يمكننا الحصول على أنواع مختلفة من قوالب بلوجرسريعة التحميل على الإنترنت. لكن معظمها غير موثوق به.


أنت بحاجة إلى قوالب احترافية وحديثة تحترم قواعد السيو الحديثة وتحسين محركات البحث. لذا هنا في مدونة دوولاب نت للمعلوميات، لدينا أحد أفضل قوالب بلوجر الاحترافية والمدفوعة مجانا Blogspot سريعة التحميل والمصممة بشكل مثالي. هذه القوالب تحتوي فقط على الاكواد المهمة.

صورة من قالب بلوجر Seoplus V5:


أحدث 4 قوالب بلوجر معربة 2020 بدون حقوق(متوافقة)مقبولة في أدزنس100%$
أحدث 4 قوالب بلوجر معربة 2020 بدون حقوق(متوافقة)مقبولة في أدزنس100%$


بمساعدة عدد أقل من العناصر ونقص الحاجيات عديمة الفائدة ، يتم تحميل هذه السمات بسرعة فائقة ، مما يعني أن استخدام كل سمات المدون المجانية هذه ستجعل تحميل مدونتك في وقت قصير جدًا. في الوقت نفسه ، تبدو هذه المظاهر مثالية في كل متصفح ، وهذا يعني أنه بغض النظر عن المتصفح الذي تستخدمه ، فإنه سيوفر أداءً فائقًا ، لذا استعمل على مدونتك أفضل قالب يمكنك الحصول عليه و طبعا أنت في المكان المناسب ابحث في المدونة ستجد العديد من القوالب الاحترافية ، والتي تتمتع بأفضل وقت تحميل مع جميع المتصفحات مثل Google Chrome ، Firefox ، Internet Explorer ، Safari ، إلخ.


يعد قالب بلوجر سريع التحميل أحد أهم الأشياء التي يجب مراعاتها أثناء إنشاء مدونة احترافية لأنه سيساعدك في الحصول على عدد كبير من الزيارات أو تحقيق مراتب أعلى في مواقع تصنيف محركات البحث. تساعد هذه المظاهر في إنشاء مدونات رائعة المظهر ، ومعظم المدونات الإخبارية تفضل قوالب التحميل السريع ، وهو النوع الأكثر مثالية للقالب الذي يجب اختياره لمحتوى، ويمكن استخدامه لإنشاء مدونات لمواقع متخصصة صغيرة ، والتكنولوجيا ، السلطة ، الدروس ، السفر ، الشخصية ، الموضة ، إلخ.

لدينا مجموعة ضخمة من قوالب Blogger سريعة التحميل ، يمكنك تصفية السمات استنادًا إلى المواضيع والألوان وعدد الأعمدة والميزات والمساحات الإعلانية وخيار الأداة والمزيد. يمكنك الحصول على العديد من قوالب بلوجرالسريعة التي أقدمها على دوولاب نت للمعلوميات لذا امض قدمًا وبالتوفيق.

صورة من قالب بلوجر Squeeze:


أحدث 4 قوالب بلوجر معربة 2020 بدون حقوق(متوافقة)مقبولة في أدزنس100%$
أحدث 4 قوالب بلوجر معربة 2020 بدون حقوق(متوافقة)مقبولة في أدزنس100%$

تنبيه ثابت بخصوص محبي قوالب بلوجر الاجنبية:

 إن كنت من متابعي المدونة أو القناة فهذا شرف لي أقدر به ثقتك في المحتوى اللذي أنشئه حصرياً على المدونة ، لذا ستجدني عند حسن ظنك أحب إيصال المعلومة بكل صدق مع ألاخرين هذا ما أسعى إلى تحقيقه ، و اود أن أعتذر من كل شخص على روابط ( الاختصار) اللتي لاتعتبر كمصدررزقٍ>  بل فقط لدعم المدونة على ألإستمرار قي تقديم المساعدة بكل جدية ، و بدون خداع  و لاحيل سأعمل إن شاء الله على عدة حصريات فقط على هذه المدونة المتواضعة ، منها خدمات و مجالات ربحية  وأخرى لدعم منشئي المحتوى وتشجيعهم على إبراز أفكارهم في العمل الحر على الانترنت .

 خاتمة الموضوع بالنسبة لتعديل على قالب بلوجر بكل سهولة :

ارجو منك متابعة الفيديو فهناك بعض التعديلات المهمة في القالب و المميزة فيه اللتي ستفيدك، ولن تتعرف عليها ان لم تشاهد الفيديو الى اخره هذا لمصلحتك و لكي لا تلومني على القالب بعد تحميله واستعماله على مدونتك، فلكي لا تواجهك اي مشكلة في تركيب القالب و التعديل على تسميات المشاركات اللتي تظهر في المدونة انصحك بشدة على التركيز ومشاهدة الفيديو الى نهايته، و وفقني واياكم الله .

متابعي القناة و مدونة دوولاب نت للمعلوميات،  و لمن يحب عمل الخير ارجو فقط كل من زار هذه المدونة و القناة ان يشترك معنا و يكون من متابعينا الاوفياء بارك الله فيكم و جزاكم عني كل خير .

🕵️دوولاب نت للمعلوميات🕵️
ارجو أن ينال الشرح إعجابكم وشكرا لكل من ساهم على دعم القنات للمزيد من الشروحات في مجال التقنية والى اللقاء احبتي في الله سلام .
مشاهدة ممتعة للجميع ولا تنسوا مشاركة الفيديو والاعجاب لتعم الفائدة لاتنسى زيارة القناة و الإشتراك فيها: https://www.youtube.com/channel/UCIc10Htwc2FAEYqV8jtYXgw?sub_confirmation=1مدونة تعليمية عامة, تتخصص في كل ما هو جديد في مجال التقنية, قوالب بلوجرمعربة مجانية , شروحات لمنصة بلوجر-blooger, انشاء قناة يوتيوب-youtube ناجحة من الصفر حتى اللإحتراف, مواقع الربح من الأنترنت, مجالات الربح من الأنترنت, شروحات فوتوشوب, علوم وتقنيات, قوالب حصرية, اخر الالعاب القوية, برامج وندوز, اندرويد, أحاول من خلال هذه القناة ان أشارككم كل مكتسباتي و معارفي المتواضعة في مجال المعلوميات و كذلك لإثراء المحتوى العربي , وفي الاخير هدفنا هو إرضاء متابعينا لنكون متميزين دائما.
أخي الكريم أرجو منك ان تقدر مجهودي اللذي أبذله في انشاء محتوى يساعدك في بحثك أنا لست راضياااا بخدمة اختصار الروابط لكن لحد الان هي مصدر دعم للمدونة و تحفيزي على الاستمرار الى ان أجد طريقة أخرى بدون مواقع اختصار الروابط ارجو ان تتفهم الامر واتمنى لك التوفيق من أعماق قلبي تحياتي لك من مدونة دوولاب نت للمعلوميات و شكرااا على زيارتك

تنبيه كل نسخ قالب levone في ملف واحد كي لا تمل ياحبيبي من روابط الاختصار.

تنبيه :  قبل تحميل القوالب

اخي الكريم بارك الله فيك ارجو منك ان تشاهد اولا مثال لطريقة تحميل القوالب من المدونة بكل سهولة عبر هذا الفيديو وشكرا لك .

كيفية تحميل الملفات من موقع فايل اوبلود


مهم جداً 🕵️ قبل تنزيل ألقالب خد نسخة إحتياطية لقالب مدونتك ألحالي، إن كنت تر يد إستعماله مرةً أخرى.

روابط الملفات المستعملة في الفيديو : إضغط على ألأيقونات أسفل .







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات